البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة الكرة بالأهلي تحدد المستبعدين قريباً جوزيه يرفض موبوتو ويتمسك بضم سعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: لجنة الكرة بالأهلي تحدد المستبعدين قريباً جوزيه يرفض موبوتو ويتمسك بضم سعيد   الخميس مايو 29, 2008 11:43 am

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال ساعات اجتماعها الساخن لبحث شكل قائمة الفريق في الموسم الجديد. والاسماء التي سيتم الاستغناء عنها طبقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه الذي يقضي اجازته في البرتغال حالياً.
وكان أحمد ناجي مدرب حراس المرمي الذي يقضي أسبوعاً اجازة في البرتغال قد اطلع حسام البدري المدرب العام علي وجهة نظر جوزيه في اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال الفترة القادمة. وقبل بدء الموسم الجديد الذي ينطلق في الأسبوع الأول من شهر اغسطس القادم.
ولن تفصح لجنة الكرة بالنادي عن الاسماء المستبعدة قبل سفر الفريق الي معسكر ألمانيا في ال 20 من يونيو الشهر القادم وذلك حتي ينتهي الاهلي من حسم الصفقات التي يسعي لعقدها خلال الاسابيع القادمة حيث باتت هناك العديد من الأسماء التي سيتم تبادلها مع بعض لاعبي الاندية التي ينوي الاهلي التعاقد معهم.
** وبرز اسم أحمد بلال مهاجم الفريق. وإسلام الشاطر مدافع الجبهة اليمني ضمن الاسماء التي يسعي الأهلي لمبادلتها بنظام "المقايضة" كأن يتم الموافقة علي انتقالهما لأندية أخري مقابل أن تتخلي تلك الاندية عن اللاعبين الذي يسعي الأهلي لضمهم.
يزيد من ذلك الموقف تمسك نادي بتروجيت بعدم التخلي عن صفقتي وليد سليمان وحسين علي الا بنظام المقايضة. وهو ما قد يجبر الاهلي علي الموافقة والرضوخ لرغبة بتروجيت أمام الصفقات العديدة التي أبرمها الاهلي هذا الموسم.
وتأتي هناك مجموعة من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بشكل نهائي. وهم رضا الويشي. وأحمد شديد قناوي. ومحمد محمود نانو. وأحمد عادل. ومحمد ابراهيم حجازي "ماندو" فيما يبحث عدلي القيعي مدير لجنة التسويق بالأهلي عن عرض احتراف للتونسي أنيس بوجلبان تمهيدا لتعاقد الاهلي مع لاعب افريقي خلال الفترة القليلة القادمة.
من جهته رفض حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة كل التكهنات التي ترددت بقوة حول الاسماء المطروحة للخروج من قائمة الفريق الموسم الجديد وقال إن الجهاز الفني لم يستقر علي القائمتين المحلية أو الافريقية حتي الآن.
أضاف أن كل الأمور واردة خاصة وأن الجهاز الفني يتطلع للمصلحة العامة ولدينا الكثير من الوقت للتفكير جديا في الاسماء المرشحة للخروج لأن هناك شهرا ونصف الشهر تقريبا علي غلق باب القيد في القائمة الافريقية بينما تمتد القائمة المحلية حتي نهاية شهر سبتمبر القادم.
أوضح أن المشاورات مستمرة بين الجهاز الفني ولجنة الكرة للوصول إلي أفضل الحلول مضيفا أن الجهاز الفني يسعي للمنافسة علي بطولة افريقيا وأن الجهاز بصدد دراسة المواعيد الافريقية لوضع البرنامج الكامل عن استعدادات الفريق لتفادي حالات الارهاق التي اصابت اللاعبين الموسم الماضي. والتي يسعي الجهاز الفني لتفاديها في الموسم القادم.
** وعلي جانب آخر علمت "رياضة الأسبوعي" من مصدر داخل النادي الأهلي أن البرتغالي جوزيه يرفض النجم الكونغولي مابي موبوتو هداف فريق مازيمبي وذلك لان طريقة لعبه تميل للعب تحت رأسي الحربة وتحديدا في الجهة اليسري بينما يرغب جوزيه في ضم مهاجم صريح يشبه في أدائه للانجولي فلافيو.
ورغم ضم الاهلي للمهاجمين أحمد حسن. وهاني العجيزي. الا ان جوزيه لايزال يتمسك بضم مهاجم افريقي قوي تحسبا لرحيل عماد متعب وكذلك ليكون بمثابة ورقة ضغط علي مهاجم الاهلي متعب بالتجديد للفريق خاصة بعدما باءت كل محاولات حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في إقناعه بالتجديد.
وكذلك يطالب جوزيه بضرورة التعاقد مع ليبرو الاسماعيلي هاني سعيد لسد النقص الواضح في هذا المركز الذي خلا تماما بإصابة عماد النحاس. وهي الأزمة الكبيرة التي يشهدها فريق الكرة ولا يوجد لاعب يصلح ليكون البديل حتي الآن.
ووصلت مفاوضات الأهلي مع اللاعب لمراحل متقدمة للغاية خاصة بعد أن أعرب هاني عن سعادته بالعودة مرة أخري لناديه القديم. ويحق للاعب أن يعلن عن النادي الذي يرغب في الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم دون حصول الاسماعيلي علي أي مقابل مادي حيث ينتهي عقد سعيد في يونيو .2009
وأمام هذا الامر قد يضطر الاسماعيلي للموافقة علي طلب الاهلي مما قد يمهد للإعلان عن انتقال هاني سعيد رسمياً للأهلي خلال الاسابيع القليلة القادمة. واستفادة نادي الاسماعيلي من المقابل المادي الذي سيحصل عليه من الأهلي

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لجنة الكرة بالأهلي تحدد المستبعدين قريباً جوزيه يرفض موبوتو ويتمسك بضم سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: