البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يبحث عن ليبرو جديد.. بعد الفشل مع هاني سعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يبحث عن ليبرو جديد.. بعد الفشل مع هاني سعيد   الإثنين يونيو 02, 2008 11:34 am

تجددت أزمة البحث عن ليبرو في ظل المشكلة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم في ظل غياب عماد النحاس مدافع الفريق عن تشكيلة الفريق بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.. طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق من أحمد ناجي مدرب حراس المرمي خلال فترة تواجده بالبرتغال نقل مطالبه إلي لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي بسرعة البحث عن ليبرو قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد لذا فإن اللجنة تكثف من بحثها عن ليبرو متميز في الفترة المقبلة.
كثف مسئولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم مع هاني سعيد مدافع الإسماعيلي حيث إن المفاوضات مازالت علي قدم وساق إلا أن مسئولي الدراويش أعلنوا رفضهم النهائي لبيع اللاعب خلال الفترة المقبلة.. وعلمت "الجمهورية" أنه في حالة فشل اتمام صفقة هاني سعيد فإنه سيتم البحث عن الصفقات الجديدة داخل فرق دوري الدرجة الثانية خصوصا أن فرق الدوري الممتاز متمسكة بلاعبيها.
أكد حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أنه لا توجد نية للاستغناء عن أحمد بلال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مؤكدا أن بلال من اللاعبين الأساسيين في الفريق ولا توجد أي نية للاستغناء عنه.
أضاف أن الجهاز الفني لم يحسم حتي هذه اللحظة قائمة الفريق للموسم الجديد مشيرا إلي أن هناك مشاورات مستمرة مع لجنة الكرة من أجل الاستقرار علي قائمة الفريق في الموسم الجديد في ضوء احتياجات الجهاز الفني.
وبالنسبة للناشئين الذين سوف يرافقون الفريق خلال معسكر ألمانيا أوضح البدري أنه لم يتم الاستقرار علي هؤلاء اللاعبين ومازال الوقت مبكرا خاصة أن الفريق سوف يسافر إلي ألمانيا يوم 20 يونيو المقبل ومازال هناك متسع من الوقت لاختيار هؤلاء الناشئين.
أضاف الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أنه طلب من الدكتور حسام العزب تقريرا مفصلا حول حالة محمد أبوتريكة موضحا فيه البرنامج العلاجي الذي سوف ينتظم فيه.
وقال الكابتن حسام البدري إن أبوتريكة حصل علي راحة من يوم 11 مايو الجاري وبالتالي فإن هناك إمكانية كبيرة للحاق بمباراة الزمالك المقرر لها يوم 20 يوليو القادم في بداية جولات دور ال 8 لبطولة إفريقيا وأكد البدري أن كل ما يهم الجهاز الفني سلامة اللاعب في المقام الأول ولن يتم الدفع بأبوتريكة في أي مباراة إلا إذا كان سليما بصفة نهائية.
من جانبه.. أكد عماد متعب مهاجم الفريق للجهاز الفني أنه لا صحة علي الاطلاق للأنباء التي ترددت حول انتقاله للزمالك مؤكدا أن حلمه الاحتراف الخارجي كما أنه متمسك بالأهلي لأنه صاحب فضل كبير عليه حيث تربي فيه منذ الصغر.. كما أن طموحاته كبيرة وهدفه الانتقال إلي نادي أوروبي محترم في الدوري الإسباني أو الإنجليزي حتي يكون لائقا باسمي كلاعب في الأهلي ومنتخب مصر.
أضاف أنه لن يحترف في أي ناد أوروبي إلا بعد الحصول علي إذن مسبق من قبل مسئولي القلعة الحمراء لذا فإنه لا صحة علي الاطلاق لما تردد حول فكرة هروبه إلي سيون السويسري.

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DR.shouman
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 136
العمر : 28
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه يبحث عن ليبرو جديد.. بعد الفشل مع هاني سعيد   الإثنين يونيو 02, 2008 2:20 pm

ان شاء الله الاهلى يلاقى ليبرو تمام وربنا يوفق كل النجوم

_________________
My weapon




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.el-rwsh.yoo7.com
 
جوزيه يبحث عن ليبرو جديد.. بعد الفشل مع هاني سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: