البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حياة نجم النجوووم ( مايكل اووووووون)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: قصة حياة نجم النجوووم ( مايكل اووووووون)   الإثنين يونيو 02, 2008 11:51 am

قصة حياة اللاعب مايكل اون
م(( اون ))ايكل ((10))
اسم الاعب : مايكل اون الجنسية : إنجلترا



المركز : مهاجم



نادراً ما نجد لاعباً يستحق ان يكون بطل قومي و اسطورة كرة قدم في الثامنة عشر من عمره .. و بإستثناء الأسطورة البرازيلية بيليه و اسطورة ايرلندا و مانشستر يونايتد جورج بيست , لا يعرف التاريخ لاعباً وصل لمثل شهرة هذا اللاعب و هو في الثامنة عشر من عمره .. انه مايكل أوين , نجم ليفربول و المنتخب الإنجليزي .


ولد مايكل اوين في تشيستر في 14 ديسمبر عام 1979 , والده تيري كان لاعباً محترفا في ايفرتون و تشيستر . لعب اوين في مدرسة الكرة بنادي ليفربول و تألق في صفوف الناشئين و كان نجم كاس الإتحاد الإنجليزي للناشئين عام 1996 الذي فاز به ليفربول بفضله , و كان ذلك سبباً مباشراً ليلعب اوين اولى مباراياته مع الفريق الأول في ويمبلدون عام 1997 .

احرز مايكل اوين في اول مواسمه مع ليفربول 21 هدفاً و احرز في موسمه الثاني 23 هدفاً , مما جعله افضل لاعب صاعد في انجلترا في فبراير 1998 , و انضم للمنتخب الإنجليزي المشارك في كاس العالم 1998 .

مع منتخب بلاده في كاس العالم اصبحت شهرته عالمية و ليس فقط على الصعيد المحلى , و ذلك بعد احرازه هدفاً لإنجلترا في مرمى الأرجنتين – المنافس اللدود لإنجلترا – في مباراة الفريقين في دور ال16 لكأس العالم , و اختير هذا الهدف ضمن افضل عشرة اهداف في تاريخ كأس العالم و ضمن افضل مائة هدف في تاريخ كرة القدم . هنا , تحول مايكل اوين الى بطل قومي لشعبه , و اختير اوين افضل شخصية رياضية في استفتاء البي بي سي لنفس العام .

في اواخر موسم 1998/99 تعرض مايكل اوين لإصابة خطيرة في مباراة ليفربول امام ليدز , و لكنه عاد الى مستواه المعهود بسرعة .

شارك مايكل اوين مع المنتخب الإنجليزي في يورو2000 و احرز هدفاً في مرمى رومانيا , و لكن الفريق الإنجليزي خرج من الدور الأول للبطولة , و احرز هدفين في مرمى روما الإيطالي في بطولة كأس الإتحاد الأوروبي , و تألق في نهائي كأس الإنجليزي ايضا , كما احرز هدفا في مباراة السوبر الأوروبي امام بايرن ميونخ , ليثبت انه جدير باختياره من قبل الإتحاد الأوروبي كأفضل لاعب اوروبي لعام 2001 .

لم تتوقف انجازات مايكل اوين عند هذا رغم صغر سنه , فأحرز ثلاثة اهداف امام المانيا في المباراة التي فاز بها الإنجليزي 5-1 , ليصبح بذلك اول لاعب انجليزي يسجل هاتريك في مرمى المانيا بعد سير جيف هرست عام 1966 .

احرز مايكل اوين حتى الآن 111 هدفا مع ليفربول في 204 مباراة , و قد احرز هدفه المائة في مرمى وست هام في 29 ديسمبر 2001 . و احرز هدفين لإنجلترا في كاس العالم الأخيرة اما الدانمارك و البرازيل , ليصبح بذلك اسطورة كرة قدم حقيقية و هو في الثانية و العشرين من عمره .

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DR.shouman
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 136
العمر : 28
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة نجم النجوووم ( مايكل اووووووون)   الإثنين يونيو 02, 2008 2:14 pm

مشكووووووووووووووووورة جدا جداجداجدا على المجهود الرائع دة يا نسمة والى الامام دائما

_________________
My weapon




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.el-rwsh.yoo7.com
 
قصة حياة نجم النجوووم ( مايكل اووووووون)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: