البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رمزي صالح الحارس الجديد: الأهلي حلم حياتي وأتمني اللعب أمام الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رمزي صالح الحارس الجديد: الأهلي حلم حياتي وأتمني اللعب أمام الزمالك   الخميس يونيو 05, 2008 11:24 am

يبلغ من العمر 27 عاماً.. ويلعب في نادي شباب جباليا بقطاع غزة.. ولعب 62 مباراة دولية.. انه الحارس رمزي صالح حارس مرمي منتخب فلسطين المنضم حديثاً للقلعة الحمراء.. ولد في القاهرة وعاش بها عشر سنوات كاملة قبل أن ينضم إلي السعودية ليلعب في نادي اتحاد جدة السعودي.. رياضة "الأسبوعي" أجرت هذا الحوار السريع مع الحارس للتعرف علي طموحاته مع الفريق.
في البداية أعرب رمزي عن سعادته بالانضمام للأهلي وقال: سأبذل كل ما في وسعي لكتابة تاريخ لنفسي مع الأهلي الذي وصفه بأنه مفخرة لأي لاعب.. وقال إنه حقق جزءاً كبيراً من أحلامه باللعب في أحد أكبر الأندية العربية وانه يمتلك طموحات بالمساهمة مع زملائه في قيادة ناديه الجديد نحو حصد البطولات.
وأشار إلي أنه لم يتوان لحظة واحدة في التوقيع علي عقده الجديد ولم يكن لديه أي شروط لعشقه لهذا النادي.. مشيراً إلي أنه وافق علي الانضمام للأهلي حتي يكون نجماً وليس ليكون ضيف شرف.. وأكد أنه سعيد بالاشادات التي تلقاها سواء كان من مدربه أحمد ناجي الذي تولي اختباراته علي مدار ال 4 أيام الماضية وكذلك البرتغالي مانويل جوزيه الذي رحب بتواجده مع الفريق.
وأضاف أنه لم يشعر بالغربة داخل هذا النادي لما وجده من حفاوة واستقبال لم يكن يتصوره.. موضحاً أنه سعيد للغاية للتواجد مع نخبة كبيرة من نجوم القارة الافريقية أمثال أبوتريكة وأحمد حسن ومحمد بركات وفلافيو ومتعب.
وحول مستقبله في حراسة مرمي الفريق.. قال إنه بطبيعته متحفز لأي مواجهات قد تدفعه نحو النهوض بمستواه وكسب جولات التحدي.. موضحاً انه يرحب بالمنافسة الشريفة مع أي حارس لحجز المقعد الأساسي في حماية عرين الأهلي.. وأضاف ان المنافسة دائماً تسير في صالح اللاعب خاصة انها تعطي عزيمة وإصراراً.
وأشار إلي أنه سيبذل كل ما لديه لكسب ثقة الجهاز الفني خاصة انه مقبل علي تحد كبير في بطولة دوري رابطة الأبطال الافريقية.. وتمني أن تكون أولي مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك في افتتاحية مباريات المجموعة.

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رمزي صالح الحارس الجديد: الأهلي حلم حياتي وأتمني اللعب أمام الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: