البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدارة التصفيات الإفريقية تمهد الطريق للمونديال الفراعنة علي رأس مجموعة من المرحلة الحاسمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: صدارة التصفيات الإفريقية تمهد الطريق للمونديال الفراعنة علي رأس مجموعة من المرحلة الحاسمة   الخميس يونيو 05, 2008 11:25 am

يمتلك المنتخب المصري فرصة ذهبية في التصفيات الحالية للوصول لكأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010 وذلك وفقاً لتصنيف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي سيتم علي أساسه وضع رءوس المجموعات في التصفيات النهائية التي تقام العام المقبل.
ويؤكد شطة المدير الفني للاتحاد الافريقي لكرة القدم إلي أن التصنيف الجديد سيتم اختياره علي ثلاثة أسس وهي مجموع النقاط التي سيحصل عليها كل منتخب في تصفيات المرحلة الحالية والتي تبلغ 18 نقطة نظير لعب 6 مباريات حصد المنتخب المصري منها ثلاث حتي الآن بتحقيق الفوز علي الكونغو في القاهرة في افتتاح مشوار التصفيات.
والثاني هو مجموع ما حققه المنتخب من نقاط في بطولة الأمم الافريقية الأخيرة التي اقيمت في غانا والتي فاز فيها المنتخب المصري بتحقيقه 20 نقطة كاملة نظير فوزه بتلك البطولة. أما الثالث فعبارة عن 20 نقطة ايضا من متوسط تصنيف المنتخبات طبقا للاتحاد الدولي لكرة القدم علي مدار آخر موسمين.
جمع المنتخب المصري 20 نقطة نظير فوزه ببطولة الأمم الافريقية الاخيرة. وفي حالة فوزه في جميع المباريات الحالية يجمع 18 نقطة. وإذا فاز المنتخب في 5 مباريات وتعادل مع الكونغو يجمع 16 نقطة أي أن المتخب المصري قد يجمع بانتهاء المرحلة الحالية 38 نقطة.
واحتل منتخب مصر المركز الرابع تقريبا علي مدار الموسمين الاخيرين مما يعني حصوله علي 16 نقطة كاملة تجعله بين المنتخبات الخمسة التي ستكون علي رءوس المجموعات في التصفيات النهائية في حال تصدر فريقنا مجموعته الحالية.
وبهذه الحسابات سيكون الطريق ممهداً لأول مرة للوصول لكأس العالم علي الاقل وأننا سنتلاشي مواجهة الكاميرون وغانا. وكوت ديفوار ونيجيريا في التصفيات الأخيرة لكن تبقي هناك مواجهة المنتخبات العربية التي لو تخلصنا منها سنكون قريبين جدا بإذن الله للصعود لكأس العالم.
وعلي منتخبنا أولا أن يفوز بمبارياته الحالية في البطولة خاصة وان فرق المجموعة ليست بالقوية لبث الرعب في نفوس المنافسين الذين سيعملون ألف حساب لمواجهة منتخبنا الذي فاز ببطولة افريقيا مرتين متتاليتين.
وستصل 5 منتخبات الي مونديال كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010 بالاضافة الي البلد المنظم وهو جنوب افريقيا مما يعني وجود 6 منتخبات افريقية في البطولة القادمة. وستكون مشاركة جنوب أفريقيا في التصفيات للاستعداد فقط وهو ما يعني أن المجموعة التي ستكون فيها جنوب أفريقيا سيتأهل منها منتخبان لكأس العالم.
وستكون الفرق التي تقع في مجموعة جنوب أفريقيا الأوفر حظا في المرحلة الحاسمة خاصة أن هذه المجموعة هي الوحيدة التي ستشهد تأهل منتخبين للمونديال بعكس المجموعات الأخري التي ستشهد تأهل فريق واحد فقط.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم منح القارة السمراء مقعدا اضافيا في البطولة الحالية نظرا لانها تقام في افريقيا علي أن يتم سحب ذلك المقعد ويعود لخمسة فقط خلال بطولة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام .2014

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tamer_samir
***مشرف التهييس***
***مشرف التهييس***
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
اجمل مشرف في عالم التهييس


علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صدارة التصفيات الإفريقية تمهد الطريق للمونديال الفراعنة علي رأس مجموعة من المرحلة الحاسمة   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:32 am

تسلمى يا قطه على الخبر

_________________



لماذا بعد الفراق
نغلق ابوابنا علينا
لا ننصت سوى لصوت انيننا
ولا نشم سوى رائحة الحزن المنبعثة من اعماقنا
ولا نتذوق سوى ادمع خلفتها التفاصيل النهائية
لحكاية كانت جميلة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صدارة التصفيات الإفريقية تمهد الطريق للمونديال الفراعنة علي رأس مجموعة من المرحلة الحاسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى الرياضة المحلية-
انتقل الى: