البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد حسن ورمزي وجمعة..في قائمة الأهلي الأفريقية مفاضلة بين المحمدي والعجيزي وأحمد فرج علي المّان الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: أحمد حسن ورمزي وجمعة..في قائمة الأهلي الأفريقية مفاضلة بين المحمدي والعجيزي وأحمد فرج علي المّان الرابع   الجمعة يوليو 11, 2008 9:43 pm

يواجه الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني أزمة حقيقية في حسم اختياراته للاعبين الأربعة الذين سيتم قيدهم في القائمة الأفريقية.
وبرغم الاستقرار علي أسماء ثلاثة من اللاعبين بالفعل هم حارس المرمي رمزي صالح وأحمد حسن الكبير ووائل جمعة نظرا للحاجة الماسة إلي وجودهم لوجود عجز في مراكز حراسة المرمي والوسط والدفاع.
وتتبقي البطاقة الرابعة والأخيرة والتي يميل الجهاز الفني لمنحها إلي حسين ياسر المحمدي باعتباره يستطيع ان يحل محل النجم محمد أبوتريكة في المباريات الأفريقية خاصة في لقاء الزمالك المقبل إذا لم يتمكن أبوتريكة من اللحاق به.
ولكن جاء رحيل عماد متعب إلي بريستول الانجليزي للاحتراف ضمن صفوفه ليجعل الجهاز الفني يعيد حساباته مرة أخري بالنسبة لاحتمالات اختيار مهاجم ما بين أحمد حسن فرج أو هاني العجيزي وان كانت حتي الآن فرصة حسين المحمدي هي الأقوي والأفضل.
علي جانب آخر يخوض فريق الأهلي مباراته التجريبية الأخيرة اليوم أمام كايزر سلاوترن الألماني استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 20 يوليو الجاري في أولي مباريات الفريقين بدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.
ومن المنتظر ان يلعب جوزيه المباراة بالخطة والتشكيل المحتمل ان يواجه به الزمالك لاسيما انها التجربة الأخيرة حيث يعود بعدها إلي القاهرة لمواصلة تدريباته.
وسيبدأ جوزيه المباراة بالمجموعة المرشحة الأساسية للقاء الزمالك والمحتمل ان تضم أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه كل من شادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة مدافعين وأحمد حسن وحسام عاشور محوري ارتكاز والظهيرين الأيمن محمد بركات والأيسر جيلبرتو وثلاثي الهجوم حسين المحمدي وفلافيو وأحمد بلال وأسامة حسني.
وبالطبع سيمنح جوزيه فرصة المشاركة لمعظم اللاعبين و لكن علي فترات خلال اللقاء وان كان سيركز علي المقيدين أفريقيا بالطبع لاسيما ان كايزر سلاوترن من الفرق القوية بالدوري الألماني.
علي جانب آخر تابع النادي الأهلي مسئولين وأعضاء وجماهير أحداث التحقيق الذي جري مع اللاعب هاني سعيد من قبل اللجنة القانونية باتحاد الكرة.
وسادت حالة من الاتفاق بين الجميع علي ضرورة عدم التفريط في اللاعب هاني سعيد والوقوف إلي جواره ومساندته بقوة لاسيما بعد ان أكد اللاعب رغبته في عدم اللعب إلا للأهلي.
ويترقب مسئولو الأهلي ما ستسفر عنه قرارات اتحاد الكرة بشأن أزمة هاني سعيد لبدء التحرك الفوري تجاهها وعدم التأخر حتي لا تتعقد مثلما حدث في أزمة اللاعب حسني عبدربه والتي تسبب التأخير في التعامل معها في حدوث تغييرات تهدد بضياع حقوق النادي الأهلي في اللاعب.

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tamer_samir
***مشرف التهييس***
***مشرف التهييس***
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
اجمل مشرف في عالم التهييس


علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحمد حسن ورمزي وجمعة..في قائمة الأهلي الأفريقية مفاضلة بين المحمدي والعجيزي وأحمد فرج علي المّان الرابع   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:06 am

الف شكر على الخبر

_________________



لماذا بعد الفراق
نغلق ابوابنا علينا
لا ننصت سوى لصوت انيننا
ولا نشم سوى رائحة الحزن المنبعثة من اعماقنا
ولا نتذوق سوى ادمع خلفتها التفاصيل النهائية
لحكاية كانت جميلة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد حسن ورمزي وجمعة..في قائمة الأهلي الأفريقية مفاضلة بين المحمدي والعجيزي وأحمد فرج علي المّان الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: