البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاؤل في المصري قبل انطلاق الدوري إبراهيم حسن: نمتلك كل الإمكانيات لتقديم موسم قوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: تفاؤل في المصري قبل انطلاق الدوري إبراهيم حسن: نمتلك كل الإمكانيات لتقديم موسم قوي   الخميس يوليو 24, 2008 10:10 pm

يختتم فريق المصري معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية يوم الأحد المقبل. حيث يعود الفريق إلي بورسعيد ليواصل استعداداته تحت قيادة العميد حسام حسن لبدء الدوري العام.
أكد إبراهيم حسن مدير الكرة أن الأمور تسير بصورة جيدة وهناك التزام شديد من اللاعبين ورغبة في بداية الموسم الجديد بشكل قوي.
قال إنه متفائل بمستقبل الفريق. خاصة في ظل ظهور بعض اللاعبين بصورة جيدة. ونسعي لعلاج كافة الأخطاء من أجل تحقيق إنجاز أفضل بعد المستوي الفني الذي وصل إليه لاعبو المصري من خلال خطة طموحة بعد عملية الاحلال والتجديد التي تمت بفريق المصري.
أضاف إبراهيم حسن أنه عند إجراء التغيير في الفريق بالصفقات الجديدة كان هدفنا هو الحفاظ علي قوام الفريق وهيكله الرئيسي لأنه يعتبر العمود الفقري والاحتفاظ بجميع العناصر الرئيسية والمؤثرة التي في كافة المراكز وهذا ما أدخل الارتياح داخل نفوس الجهاز الفني بعد أن شهدت الفترة الأخيرة للمباريات الودية تغيرا في شكل وأداء فريق المصري واعتبر ما تحقق هو بداية مبشرة بالخير للفريق. حيث لعب الفريق 8 مباريات ودية فاز في 6 مباريات بالتدريج للفريق. وفاز علي فريق إحدي الشركات 6/1 ثم العامرية 11/صفر والشمس 1/صفر والسكة الحديد 2/1 والكروم 1/صفر وبلدية المحلة 2/صفر وتعادل المصري في لقائين مع سموحة 1/1 والأوليمبي 2/2 وتم توظيف اللاعبين في مراكز جديدة حسب إمكاناتهم الفنية بما فيه صالح الفريق ونتمني أن نحقق أماني الجماهير في عودة المصري إلي فرق المقدمة لأنه يمتلك كل مقومات ذلك. ولديه جماهير كبيرة.. كما أصبح لدينا لاعبون علي كفاءة فنية كبيرة وعلي ثقة في قدرتهم علي تقديم موسم جيد لنجاح مسيرة الإصلاح وأصبح الفريق معداً فنياً وبدنياً ومهارياً وعادت الروح للفريق.
أضاف مدير الكرة أنه تم التعاقد مع عناصر صغيرة في السن أمثال شديد قناوي وأحمد فوزي ورباعي بورفؤاد دهب وبيتر وخليفة شوقي علي سمير ثنائي المريخ بليه وعارف وبهاء أحمد وسمير التميمي وكمارا. وتم التجديد لأكوتي ووحيد عبدالعظيم وعاشور الأدهم وهي عناصر الخبرة في الفريق مع جورج أواو الحارس الغاني وهيثم محمد ومحمد الحديدي ومحمد جابر ووليد سليمان وأسامة عزب وإيهاب المحص وأنيرما ومحمد فهيم ومحمد جلال ومحمد الجباس وحارس الشباب أحمد ناصر الشناوي. قال وضعنا لائحة مالية جديدة محفزة للاعبين وبها مبدأ الثواب والعقاب وأصبح الجميع مقدر حجم المسئولية الملقاة علي عاتقه من أجل المصري ليكون "شكل ثاني" الموسم الجديد بعد أن تولينا المسئولية مع الجهاز الفني العميد حسام حسن المدير الفني وطارق سليمان المدرب العام وطارق السعيد المدرب ومحمود بكري "عاشور" مدرب حراس المرمي وتعاون الجهاز الإداري والطبي وكلنا نعمل في بوتقة واحدة لكي نسير في الموسم من البداية في الطريق الصحيح.

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاؤل في المصري قبل انطلاق الدوري إبراهيم حسن: نمتلك كل الإمكانيات لتقديم موسم قوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى الرياضة المحلية-
انتقل الى: