البرامج الجديده والاخبار الرياضية الجديدة واخر النكت والالعاب وقسم خاص للحب والرومانسية
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش في مباراة مملة و بدون أي لمحات فنية، و أمير نجم الأهلي الأوحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الشقية
**مشرفة الرياضة**
**مشرفة الرياضة**
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 27
الاوسمة :
sms :


My SMS
My Big LoVe


تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش في مباراة مملة و بدون أي لمحات فنية، و أمير نجم الأهلي الأوحد   الإثنين مايو 19, 2008 11:32 pm

في مباراة مملة و خالية من أي متعة كروية، و شبيهة بمباريات الساحات الشعبية التي تقتصر على الإجتهادات الفردية، تعادل الأهلي و طلائع الجيش بدون أهداف في مباراة الأسبوع 29 من الدوري العام.

بدأ الشوط الأول بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد، أحمد السيد، محمد سمير ، إسلام الشاطر و أحمد صديق ، و أحمد شديد و المعتز إينو و بوجلبان و حسام عاشور و في الأمام بلال و أسامة حسني.

الشوط الأول كان بجون أي شكل هجومي من الأهلي، و إقتصر الجانب الهجومي على غزوات "بلالية" بينما شكل الطلائع خطورة عبر حسن موسى و سدد أكثر من كرة خطرة نجح أمير عبد الحميد في التصدي لهم.

و فشل ثلاثي وسط الملعب في نقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم و ظهر إينو بعيدآ عن مستواه و عابه البطء و السرحان، و إكتفى حسام عاشور بقطع الكرات بدون إستثمارها. و كالعادة لم يكن هناك دورآ للأجنحة عبر شديد و صديق الذين إنحصر تواجدهم في منتصف الميدان فلم يتواجد من يمول بلال و أسامة في الأمام .

الشوط الثاني كان نسخة مكررة من الشوط الأول و التبديل الأول كان بخروج أحمد شديد و نزول عبد الله فاروق الذي لعب في الجانب الأيمن، و لعب صديق في الجانب الأيسر. و أدى عبدالله بثقة و لم يكن هناك من يعاونه لإثبات نفسه، و إن بدا كخامة جيدة بحاجة لمزيد من الوقت لإختبارها.

و خرج معتز إينو غير الموفق و لعب محمود سمير محاولآ تحريك الكرة بشكل فعال أكثر. و من ثم لعب محمد محمود كبديل لأسامة حسني. و سجل بلال هدفين لغاهم الحكم بداعي التسلل. و سدد عبد الستار صبري و نجح أمير عبد الحميد نجم الأهلي الأوحد في هذه المباراة المملة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

_________________


ياحبيبى البعد عذاب اسأل كل الاحباب
واحكيلى قالولك ايه ..
قلبك لو راح لبعيد هيفكر فيه اكيد
يبقى هنبعد على ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش في مباراة مملة و بدون أي لمحات فنية، و أمير نجم الأهلي الأوحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروش :: منتدى الكورة :: منتدى النادى الاهلى-
انتقل الى: